مواقيت الصلاة في هاملتون اليوم

معلومات عن مدينة هاميلتون

تعتبر هاميلتون من بين المدن والموانئ الموجودة في مقاطعة أونتاريو في كندا، وتتواجد في شبه جزيرة نياغارا على بحيرة انتاريو وهي حدود مع الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر الحدائق النباتية الملكية من بين أهم المعالم الموجودة في هاميلتون بالإضافة إلى جامعة ماكماستر واثر بروس ومتحف التراث الكندي الحربي بالإضافة إلى وجود كليات أخرى عديدة فيها.

وحسب المعلومات فإن جورج هاميلتون قام ببناءها بعد أن اقتنى مزرعة دوراند إبان الحرب التي دارت سنة 1812، وأصبحت المدينة من بين المراكز التي فيها اكتظاظ سكاني كبير فيما يخص المنطقة الصناعية في آخر بحيرة أونتاريو من الجهة الغربية التي تعرف بتسمية ” حدوة الحصان الذهبي “، ومن المعروف بأن العديد من الأفلام السينمائية والإنتاج والتلفزيون يتم تصويرها فيها.

مواقيت الصلاة في هاملتون اليوم
مواقيت الصلاة في هاملتون اليوم

 

ويطلق على سكان مدينة هاميلتون تسمية ” الهاميلتونيانز ” ، كما أنها تحتل المرتبة التاسعة في البلاد من حيث المساحة والمرتبة الثالثة في مقاطعة أونتاريو ويبلغ التعداد السكاني للمدينة تقريبا 519 ألف نسمة مع ارتفاع عن سطح البحر يقدر بنحو 21 متراً.

وتُعد بحيرة هاملتون من بين أكثر البحريات العالمية جاذبية على المستوى العالمي ويطلق عليها تسمية ” حوض هاملتون ” أو ” حوض السباحة ” وتم تكوينها بشكل طبيعي لتصبح شبيهة بالمغارة أو الكهف نتيجة لعوامل التعرية في المنطقة على مداد سنوات

 

مواقيت الصلاة في هاملتون اليوم

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: